استشارات الثروة المستقلة

استشارات الثروة المستقلة
استقلالنا هو التأكيد على أن اهتماماتك تأتي دائمًا في المقام الأول
about_us_bw

المرونة والرشاقة لمستشار مستقل
الأمان والتحكم في المستشار الموثوق (خاضع لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية)

يسمح لك هيكلنا المقترح للحفظ الآمن لأصولك لدى البنوك الوديعة ذات السمعة العالمية بالحفاظ على علاقتك الحالية مع البنوك الحالية التي تتعامل معها مع الاستمتاع بخبرتنا المهنية وخفة الحركة في الخدمات الاستشارية للثروة النشطة.

نحن نقدم لك منصة " متجر واحد '' لجميع احتياجاتك المالية

يمكننا مساعدتك في فتح حسابات مع واحد من أكثر من عشرين بنك أمين من شبكتنا ، من مكتبنا المريح في مركز دبي المالي العالمي . نقدم لك أيضًا القدرة على فتح حسابات في ولايات قضائية متعددة بناءً على احتياجاتك الشخصية والمهنية.

إذا كان لديك بالفعل حساب في مؤسسة مصرفية ، فيمكنك الاحتفاظ به ، ومنحنا ببساطة تفويضًا استشاريًا. يمكننا أيضًا توصيلك بالمهنيين الآخرين وفقًا لاحتياجاتك (محامون ، مثمنون ، خبراء ضرائب ، إلخ.)

في عالم يتم فيه دمج معظم الخدمات المالية وتنظيمها عموديًا داخل نفس الكيان ، تقدم بيربول مجموعة نموذجًا بديلاً ناجحًا وفعالًا للغاية. نحن منظمة أكثر أفقية تعتمد على تحسين كفاءات ومهارات الشركاء المتخصصين كل منهم يعمل في مجال اختصاصه. توفر مثل هذه المنظمة شفافية معززة والأهم من ذلك ، خدمة شاملة أفضل لعملائنا.

زيادة التفاعل

في بيئة مالية أصبحت متطورة ومتقلبة بشكل متزايد ، أصبح من الضروري أكثر من أي وقت مضى أن تكون قادرًا على تحليل المواقف واتخاذ القرارات بسرعة وسلاسة إما للاستفادة من فرص الاستثمار أو لحماية أصول عملائنا والحفاظ عليها . في المؤسسات المالية الكبيرة والمنظمة رأسياً ، غالباً ما تعيق البيروقراطية اتخاذ القرارات.

غالبًا ما تستند مفاهيم إدارتنا إلى قدرتنا على التصرف والتفاعل بشكل أكثر براعة . تمكننا مفاهيمنا الديناميكية لتخصيص الأصول التكتيكي من حماية رأس مال عملائنا بشكل أفضل.

يتم التحقق بدقة من كل قرار استثماري أو إدارته أو تنوعه ، لمنحك ضمانًا للأمن والثقة.

إن خبرتنا الطويلة في إدارة العملاء المؤسسيين المتطورين وصناديق المعاشات التقاعدية هي أيضًا ضمان لجودة خدماتنا. باختيارك بيربول مجموعة ، فإنك تختار بديلاً موثوقًا به.

زيادة الأمن

مع بيربول مجموعة ، يمكنك الوصول إلى شبكة فريدة تضم أكثر من 20 بنكًا وصيًا معترفًا به دوليًا من أجل الحفظ الآمن لأصولك.

يضمن أمين الحفظ أنك وحدك من يمكنه سحب الأموال من حساباتك ، مما يمنحك طبقة إضافية من الحوكمة الرشيدة والأمان.